J-otaku club
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

J-otaku club

Enter The Otaku Matrix

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
N
Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Vote_rcapHakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Voting_barHakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Vote_lcap 
Meesh
Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Vote_rcapHakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Voting_barHakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Vote_lcap 
akuma-chan
K__I__R__A
The Shadow
όтakù-ςhaN
devil_n3oooma chan
cute bunny
Hinata
sharingan kakashi

Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
neko-chan

neko-chan

عدد الرسائل : 69
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Empty
مُساهمةموضوع: Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1   Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 12:21 pm

this is a new anime and it cute
enjoy and i hope you like it b\c i like it
Episode1 Sub 1/3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://j-otaku-club.own0.com
neko-chan

neko-chan

مُساهمةموضوع: رد: Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1   Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 12:23 pm

Episode1 Sub 2/3

neko-chan

neko-chan

مُساهمةموضوع: رد: Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1   Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 12:25 pm

Episode1 Sub 3/3

K__I__R__A
Genin
K__I__R__A

عدد الرسائل : 1006
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1   Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 12:29 pm

thanx neko chan, it was a nice move from you... bingo thanx alot
sharingan kakashi
Academy Student
sharingan kakashi

عدد الرسائل : 262
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1   Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 3:59 am

thanks but i have seen the 3rd episode long time ago
im going 2 download the rest
thanks again

Hakushaku to Yousei (Earl and Fairy) Episode1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
J-otaku club :: ~Download Mania~ :: -Anime Downloads-
انتقل الى: